الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 9:26 مساءً

على الشربانى.. السوق العقارى لن يتأثر بفيروس كورونا

صرح على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للتطوير العقاري تعليقًا على تأجيل معرض سيتي سكيب مصر ” مما لا شك فية أن معرض سيتي سكيب مصر يعد  واحد من أهم واكبر المعارض العقارية التي نحرص كشركة تبارك على المشاركة فيه، و لكنى أشجع قرار الحكومة المصرية تعليق تنظيم الفعاليات التي تتضمن تجمعات كبيرة في جمهورية مصر العربية فى ظل التطورات التى يواجها العالم و التعامل معها بمنتهى الاحترافية حفاظاً على حياة شعبهم.

وأكمل تعليقه مشيراً إلى ان المعرض تم تأجيله و ليس إلغاؤه.. فلما القلق!، علماً بأننا يجب أن ندرك امكانيات السوق العقارى المصرى و قوته حيث أنه الابن البار للاقتصاد المصرى و هو القطاع الوحيد الذى مر بالعديد من الكبوات بداءاً من ثورة يناير 2011 و خرج منها بمنتهى القوة و هو الدرس الذى تعاملنا معه وتعلمنا منه جميعنا كمطورين.

وفيما يخص تبارك فنحن نمتلك محفظة عقارية قوية ومتنوعة من مشاريع سكنية و تجارية و سياحية و طبية و زراعية نحاكي بها جميع شرائح العملاء.

وبناءاً عليه نحن مستمرون بالتطوير وموائمة ظروف السوق بتنوع منتجاتنا و لن تتأثر خططنا بتأجيل المعرض أو ظروف فيروس كورونا و لكن على الرغم من ذلك لدينا دائماً الخطط البديلة ومجموعة من العروض المستمرة التى تساعدنا على مواجهة أى ظروف.

التعليقات مغلقة.