الجمعة, 26 أبريل 2024 | 4:28 مساءً

“مرسيليا” تزود محفظتها العقارية في الساحل الشمالي بمشروع كاسكاديا باستثمارات ٥ مليار جنيه

تعد مجموعة شركات مرسيليا، من أقدم وأبرز المطورين العقاريين على مدار 20 عاماً بالسوق العقاري المصري، والتى قامت مؤخرا بثقل خبراتها في الساحل الشمالي وزودت محفظتها العقارية بمشروع كاسكاديا، الذى يعد أحد أهم استثمارات المجموعة في الساحل الشمالي والذى يقع بقلب منطقة سيدي عبد الرحمن وتحديدًا بالكيلو 134,5 ، باستثمارات تصل إلى 5 مليار جنيه.

وفى هذا الصدد صرح شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، أن المجموعة تبنت منذ اليوم الأول إستراتيجية واضحة هدفها التفرد والتميز وبادرت بمجموعة متميزة من المشروعات التي ساهمت في تغيير خريطة الساحل الشمالي.

وإستكمالاً لسلسلة النجاح وسعياً من المجموعة لتجاوز توقعات عملائها دائماً فقد تم اختيار موقع مشروع كاسكاديا بعناية فائقة على بعد دقائق من مدينة العلمين الجديدة ، ليتماشى مع خطة الدولة في التوسع العمراني وتنمية الساحل الشمالي الغربي وإنشاء مدن جديدة، وتأسيس شبكة طرق ضخمة تربط جميع محافظات مصر ببعضها، مما يساهم في إبراز موقع مصر على خريطة السياحة العالمية.

وأضاف أنه من المقرر أن يضم “كاسكاديا ” أول مستشفى تابعة لمجموعة “علاج” العالمية بالساحل الشمالي، والتى تنتشر فروعها في إحدى عشر دولة حول العالم، لتخدم منطقة العلمين بأكملها، كما سيقدم “كاسكاديا ” أحدث المعايير العالمية في البنية التحتية متمثلاً فى شبكة طرق داخلية متطورة تصل بالطرق العامة الحالية والمستقبلية بمدينة العلمين الجديدة والقاهرة، بأكبر نسبة للمساحات الخضراء تصل إلى 80%، والتى توفر من خلالها تجربة فريدة لمختلف الأنشطة والخدمات الترفيهية.

وأشار ” حليو ” أن تصميم كاسكاديا يحاكي الطراز الإيطالي في مدينة فينيسا، فجميع الوحدات السكنية قائمة على جزر عائمة متفرقة، تتوسطها مجموعة من اللاجونز والبحيرات الكريستالية.

كما أوضح ” حليو ” أن طبيعة المنطقة تحتم توافر الخدمات في وقت محدد من العام، مما جعلنا نقوم بالعديد من الدراسات المالية والسوقية والاستثمارية لإختيار موقع وتصميم المشروع ، وإعداده من حيث الخدمات المتكاملة ليناسب الأغراض السكنية والمعيشية وكذا الاستجمام، مما يضمن استمرارية الحياة في كاسكاديا لجميع رواده السكان أو المصيفين على مدار العام.

وجدير بالذكر أن مشروع كاسكاديا يقع على مساحة 40 فدان ويضم 1477 وحدة، تتنوع مساحة الوحدات ما بين 70 و 150 متر لتناسب جميع الإحتياجات والقدرات الشرائية للعملاء، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى منه عام 2022

التعليقات مغلقة.