الجمعة, 29 مارس 2024 | 2:19 مساءً

فتح باب التقديم للمشاركة بمؤتمر Future News Worldwide 2020

المجلس الثقافي البريطاني يقدم الفرصة لصناع أخبار المستقبل في مصر لصقل مهاراتهم بالتعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية العالمية الرائدة ، أعلن المجلس الثقافي البريطاني عن فتح باب تقديم الطلبات للمشاركة في المؤتمر الدولي رفيع المستوى Future News Worldwide 2020 (أخبارالمستقبل حول العالم 2020) الخاص بإعداد الجيل القادم من الصحفيين ، حيث ستتاح الفرصة لـ100 شاب من الطلاب من أصحاب المدونات الإلكترونية أوالمرئية والمصورين الصحفيين والمراسلين من جميع أنحاء العالم فرصة المشاركة بدون تحمل أية مصروفات في الحدث الذي سيستمر لمدة يومين في مركز Sky Central – المقر العالمي لمجموعة Sky Group في منطقة ايزلورث بلندن، وذلك في يوليو 2020. ويعد المؤتمر بمثابة فرصة ذهبية لا تتكرر لمساعدة الصحفيين والإعلاميين الشباب على صقل مهاراتهم وتكوين شبكة علاقات دولية تساعدهم على أداء عملهم مستقبلا ، وذلك بفضل الإسهامات المقدمة من المؤسسات الإعلامية الرائدة مثل رويترز ومبادرة أخبار جوجل وفيسبوك والمدارس البريطانية المتخصصة في مجال الصحافة .
وكانت دورة المؤتمر العام الماضي قد شهدت، مشاركة بعض المحررين والمذيعين والمراسلين الدوليين الأكثر خبرة واحترامًا والذين شاركوا خبراتهم وتجاربهم وآرائهم مع ممثلي 50 دولة ، حيث كان من بين المتحدثين جون سنو، المذيع بالقناة الرابعة؛ وكريستينا لامب، رئيسة قسم المراسلين الأجانب بصحيفة صنداي تايمز؛ ورئيس مكتب الأخبار العالمي في وكالة رويترز نيك تاتيرسال؛ إلى جانب سرينيفاسان جاين، مدير تحرير تلفزيون نيودلهي.
كما سيقدم مؤتمر Future News Worldwide 2020 برنامجًا قويا بنفس القدر للجيل القادم من صناع الأخبار وكتاب المحتوى ، ووفقًا لإحصاءات العام الماضي والتي شهدت تقديم أكثر من 3 آلاف طلب ستكون المنافسة على المشاركة في المؤتمر هذا العام قوية.
وستكون الفرصة متاحة أمام الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا في 1 يوليو 2020 على أن يكون مقدم الطلب قادرًا على التحدث باللغة الإنجليزية في مستوى متقدم وأن يقدم ما يثبت حماسه لممارسة أحدى المهن في مجال الصحافة فيما سيكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو الـ14 من فبراير 2020 .
يمكن تقديم الطلبات عن طريق الرابط التالي: www.britishcouncil.org/future-news-worldwide. Future News Worldwide
Future News Worldwide هي شراكة بين المجلس الثقافي البريطاني وبعض المؤسسات الإعلامية الرائدة في العالم بهدف مساعدة الشباب على بناء شبكة علاقات لهم حول العالم وتطوير مجموعة واسعة من المهارات الصحفية. #FNW20 المجلس الثقافي البريطاني المجلس الثقافي البريطاني هو المنظمة الدولية التابعة للمملكة المتحدة المعنية بالفرص التعليمية والعلاقات الثقافية ، نحن نوفر خدماتنا في أكثر من 100 دولة في إطار المجالات الفنية والثقافية وتدريس اللغة الإنجليزية وتوفير البرامج التعليمية والإجتماعية. في العام الماضي تمكنا من التواصل بشكل مباشر مع أكثر من 65 مليون شخص، ومع أكثر من 731 مليون شخص عبر الإنترنت ومن خلال البرامج الإذاعية والمطبوعات. نحن نسعى للمساهمة بصورة إيجابية في تنمية الدول التي نعمل معها – لتغيير نمط الحياة بها من خلال خلق الفرص، وبناء الثقة والعلاقات المختلفة. وقد تأسس المجلس الثقافي البريطاني عام 1934، وهو مسجل كمؤسسة خيرية عامة في المملكة المتحدة بموجب الميثاق الملكي. ونحن نتلقي دعمًا من الحكومة البريطانية يصل إلى خمسة عشر في المائة من إجمالي التمويل الخاص بنا. www.britishcouncil.org
للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ : [email protected]/

التعليقات مغلقة.