الجمعة, 26 أبريل 2024 | 3:06 صباحًا

6 بنوك تقدم عروضاً مميزة لعملائها في أرقى المطاعم

أعلنت 6 بنوك عاملة بالسوق المصرية عن فرصة مميزة لعملائها، وهى فرصة الحصول على هدية فورية من سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات البنك، والبنوك هى: (EGBANK – العربي الإفريقي الدولي –ABC – بنك مصر – الإسكندرية – بلوم )

EGBANK

أعلن البنك المصري الخليجي EGBANKعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن فرصة مميزة لعملائه، وهى فرصة الحصول على هدية فورية من سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات EGBANK VISA.

العربي الإفريقي الدولي

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن فرصة مميزة لعملائه، وهى فرصة الحصول على هدية فورية عند شرائك من سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقة VISA من العربي الإفريقي الدولي. ويرجى العلم أن هذا العرض متوفر حتى 30 ديسمبر 2019، أو حتى نفاذ الكمية.

ABC

أعلن بنك ABC عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن فرصة الحصول على هدية فورية من مطاعم دجاج كنتاكي عند استخدام بطاقات بنك ABC في الشراء لفترة محدودة حتى 30 ديسمبر 2019.

بنك مصر

أعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن فرصة مميزة لعملائه، وهى فرصة الحصول على هدية فورية من سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي، وذلك عند الدفع ببطاقات بنك مصر Visa.

بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن أحدث عروضه لعملائه حاملي بطاقات فيزا من بنك الإسكندرية، حيث يمكنهم الحصول على هدية فورية من “دجاج كنتاكي” عند الدفع ببطاقات فيزا بنك الإسكندرية، وهذا العرض ساري حتي 31 ديسمبر 2019.

بنك بلوم

أعلن بنك بلوم مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن فرصة الحصول على هدية فورية من مطاعم دجاج كنتاكي عند استخدام بطاقات فيزا من بنك بلوم في الشراء لفترة محدودة.

التعليقات مغلقة.