حفل اطلاق لادا جرانتا 2020 في مصر LADA GRANTA 2020

كتبت: ايمان حسن
انطلق منذ قليل حفل شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات الوكيل الرسمي لسيارات “لادا” في مصر، لإطلاق سيارتها الجديدة “LADA GRANTA 2020

وأعرب السيد عمرو سليمان – رئيس مجلس ادارة شركة الأمل عن سعادته الغامرة ببدء طرح هذه السيارة المتميزة في الأسواق المصرية والتي تتناسب مع احتياجات السوق والمستهلك المصري. وأشار سيادته الي الدعم الغير مسبوق الذي تقدمه باستمرار شركة أفتوفاز والذي أثمر عن انتاج واطلاق هذه السيارة الجديدة.
وقد حضر الحفل من شركة أفتوفاز كلا من السيد ماكس ميسانا – مدير قطاع التصدير و السيد بيير دولوي مدير التسويق بقطاع التصدير.
ومن جانبه أشار السيد ماكس ميسانا الي أن التعاون المستمر بين أفتوفاز وشركة الأمل قد ُبني علي تاريخ طويل وقوي استمر أكثر من 20 عام، وخلال هذا التعاون الطويل أنتجت شركة الأمل العديد من موديلات شركة أفتوفاز وصولاٌ الي السيارة لادا جرانتا الجديدة ، والتي تحقق آمال واحتياجات المستهلك المصري ، وتأتي السيارة الجديدة بطرازين بناقل حركة يدوي وآخر أتوماتيكي من انتاج شركة جاتكو اليابانية.
وأكد السيد ميسانا علي أن هذه السيارة الجديدة المُنتٙجة محليا قد حققت أعلي معايير الجودة و التكنولوجيا الحديثة المعتمدة بشركة رينو – أفتوفاز واوضح السيد بيير دولوي علي أن الوجه الجديد للادا جرانتا 2020 والمميز بالشكل X تم تصميمه من خلال المصمم العالمي ستيف ماتين وأوضح ايضا أن التصميم الجديد للسيارة داخلياً وخارجياً جاء ليُلبي رغبات العملاء من عدة نواحي.
وتشمل التعديلات الجديدة العديد من مكونات السيارة الشكل الخارجي والداخلي ، ونظام تعليق حديث وآليات عزل متطورة ونظام ترفيهي جديد لضمان تجربة أكثر راحة ومتعة للعملاء.
وأضاف السيد دولوي الي أن تصميم السيارة راعى احتياجات السوق المصري بالاضافة الي أعلى معايير الأمان والاعتمادية دون المساس بتحقيق معادلة الجودة والسعر الاقتصادي.
وتجدر الاشارة الي أن السيارة سوف تطلق بفئتين ، الأولى بناقل حركة يدوي والأخرى بناقل حركة أوتوماتيكي من انتاج شركة جاتكو اليابانية ، ويبدأ سعر السيارة من 158000 ج.م مع ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 50000 كم،وسوف يتم توفير السيارة من خلال معارض شركة الأمل والموزعين المعتمدين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *