الخميس, 25 أبريل 2024 | 11:58 صباحًا

وما زال عقار شو بدون مقارنة.. الحدث العقارى الأجرأ والأنجح فى مصر.. فماذا عن عقار شو القادم؟

“عقار شو” ، شو قائم على فكرة رائدة ومختلفة للبيع المباشر وهي المنافسة على المسرح بين شركات عقارية معتمدة علناً أمام الحاضرين، هدف المنافسة واحد وهو مصلحة كل مشتري ومستثمر يبحث عن عقار بأقل سعر وأفضل نظام سداد، بتقديم عروض حصرية وفرص استثمار حقيقية في مشروعات المدن الجديدة الواعدة بمستقبل واستثمار أفضل.

شهد مسرح عقار شو في أغسطس الماضي منافسة قوية لأول مرة بين 20 شركة تطوير عقاري توالت بالصعود على المسرح وقامت بتقديم أقوى عروض على وحدات متنوعة في مشروعاتها العقارية في المدن الجديدة، وشهد عقار شو أعلى نسبة إقبال للحضور من كل محافظات مصر ومن خارج مصر بأعداد تخطت 4000 مشتري ومستثمر في 3 ساعات فقط.

كل الحاضرين استفادوا من تجمع شركات العقارات في مكان واحد ومن المنافسة بينهم بالعروض، وبالفعل تم توفير ملايين لكل المتعاقدين من خلال العروض والخصومات التي وصلت حتى 2000 جنيه في سعر المتر، بالإضافة للسحوبات الفورية المقدمة من الشركات العقارية على هدايا قيمة فاز بها عدد من الحاضرين، من ضمنها فرش بالكامل هدية، سيارة حديثة، سبيكة ذهبية، منحة دراسية في أرقى جامعات مصر، خاتم ألماس، وغيرها من المفاجآت.

وما زال عقار شو إلى الآن بدون أدنى شك أو حاجة للمقارنة، الحدث العقاري الأجرأ والأنجح في مصر صاحب أقل الأسعار وأكبر الخصومات وأجرأ العروض على عقارات المدن الجديدة الأكثر طلباً من كل مشتري ومستثمر.

والآن على أتم الاستعداد لعقار شو 2 أكثر من 4000 مشتري ومستثمر على موعد يوم السبت 23 نوفمبر، بفندق نايل ريتز كارلتون مع مستوى ثاني من المنافسة والعروض والمفاجآت في عقار شو القادم بعروض أجرأ وخصومات أكبر وفرص استثمار حقيقية على عقارات المدن الجديدة.

والجديد في عقار شو 2 هو تفاعل الحاضرين بشكل فوري مع كل عرض تقدمه الشركات على المسرح من خلال “تطبيق عقار شو” على الموبايل، لسهولة وسرعة حجز العروض والمقارنة بينها، ولزيادة فرصة الفوز خلال السحب الفوري على هدايا لكل المتفاعلين مع العروض.

لكل من يبحث عن عقار للسكن سواء شقة، فيلا، دوبلكس، بنتهاوس، استوديو؟ فرصة استثمار حقيقية؟ نوعدك في عقار شو القادم يوم السبت 23 نوفمبر، بمنافسة أقوى بين الشركات تقدم من خلالها أقل أسعار وأجرأ العروض التي لا تتكرر إلا على مسرح عقار شو.

عقار شو “هيشقلب أسعار العقارات في المدن الجديدة الأكثر طلباً في مصر”.. استعد لمستوى ثاني من العروض!

التعليقات مغلقة.