السبت, 20 أبريل 2024 | 4:53 مساءً

estatepin.com أول موقع مبتكر لخدمة جميع أطراف القطاع العقارى فى مصر

بدأت شركة إثمار منذ أكثر من ١٠ أعوام برؤية واضحة وهي تقديم حلول جديدة ومبتكرة لخدمة القطاع العقاري، من ضمن تلك الحلول موقع عقاري ذو طابع مختلف بفكر جديد كلياً وهو estatepin.com يقدم الموقع 3 خدمات جديدة صُممت خصيصاً لخدمة جميع أطراف القطاع العقاري في مصر سواء الشركات العقارية أو المشتري الباحث عن عقار مناسب في أي منطقة من مناطق مصر، وييسر على المستثمر العقاري المهتم بالحصول على أفضل فرص الاستثمار في العقارات.

تحت شعار “أول موقع عقاري جابلك كل العقارات على خريطة واحدة” انطلق estatepin.com كموقع عقاري جديد كلياً وبعيد تماماً عن المواقع العقارية التقليدية إلي فكر جديد لتغيير شكل السوق العقاري من حيث البيع والشراء والتسويق.
estatepin.com موقع إلكتروني ومتوفر منه “تطبيق على الموبايل” لطلب وشراء العقارات بخطوات بسيطة على حسب تحديد المنطقة المراد الشراء بها ومواصفات العقار وبالتالي توفير الوقت والمجهود على العميل وحل مشكلة الشركات العقارية أيضاً عن طريق توفير عملاء جدد باستمرار لديهم الحاجة والقدرة الشرائية.

صُمم estatepin.com على الخريطة لتيسير عملية البحث على العميل وذلك عن طريق تحديد موقع العقار الذي يريده بكل دقة، مما يرفع من جودة العملاء وييسر على العميل الوصول لأفضل العقارات في المنطقة التي يبحث فيها عن عقار ويحدد مواصفات عقاره من حيث المساحة، متوسط السعر، ونوعية التشطيب، ونوع المشروع سواء مستقل أو كمبوند أو تحديد مشروعات محددة، ثم يختار العميل واحدة من ثلاث خدمات مبتكرة لتوفير الوقت والمجهود أثناء البحث عن العقارات.

يستطيع العميل أن يختار (طلب اتصال) ومن خلال تلك الخدمة تتواصل معه الشركات العقارية المتوفر لديها العقار المناسب لطلبه في نفس المنطقة المحددة.
أو يختار (طلب معاينة) ليعاين جميع العقارات المناسبة له في نفس المنطقة وفي نفس اليوم وفي الوقت المناسب له، ويعاين العميل كل العقارات في وجود وبمساعدة مسؤول من الشركات العقارية المضمونة ليصل للعقار المناسب أسهل وفي أقل وقت.
أو أن يختار (طلب زيارة) ويأتي لزيارته مسؤول مبيعات من الشركات العقارية المتوفر لديها ما يبحث عنه في المكان المناسب له سواء مكتبه أو منزله أو أي مكان من اختياره، و يساعده مسؤول المبيعات في اختيار العقار المناسب له عن طريق عرض جميع الوحدات المتاحة والمناسبة لطلبه.

ويساعد estatepin.com الشركات العقارية من خلال توفيره عملاء جدد بأفضل كفاءة وقدرة شرائية، ويعمل على زيادة حصتها في السوق العقاري من جانب العملاء ومن الجانب الآخر يساعد المشتري الباحث عن عقار مناسب في الوصول لطلبه في أسرع وقت وبأقل مجهود وأسهل الطرق، ويقدم أيضاً خدمات توفر وقت المستثمر العقاري الباحث عن فرص استثمارية ويطمح لتحقيق أعلى عائد استثماري.

وبالفعل انطلق estatepin.com في “عقار شو” الحدث العقاري الأجرأ على الإطلاق في أغسطس الماضي، والآن يشارك ويدعم عقار شو للمرة الثانية، يوم السبت 23 نوفمبر 2019 بفندق نايل ريتز كارلتون – وسط البلد، ويتواجد بفريق كبير لشرح الموقع والابلكيشن للعملاء ويتيح الفرصة للحضور من تجربة الموقع والابلكيشن لتيسير استخدام الخدمات الثلاث والاستفادة منهم.   

 

 

 

التعليقات مغلقة.