أفكار رسومات طلاء أظافر للهالوين لمظهر مختلف

مع اقتراب عيد الهالوين تبحث كل امرأة عن طرق مبتكرة للحصول على لوك تنكري مميز سواء بالملابس أو الإكسسوارات أو برسومات طلاء الأظافر. لهذا أردنا اليوم أن نلهمك بأفكار رسومات الأظافر التي تتناسب مع حفل الهالوين وأيضًا حسب شخصيتك. فيمكنك أن تجدي الرسومات الجريئة والمرعبة والأشكال البسيطة، فاكتشفيها معنا..

 

رسومات أظافر للهالوين الأنسب للمرأة الجريئة

undefined

هناك الكثير من الفتيات والسيدات تبحثن عن رسومات الأظافر الجريئة كي تختارها في يوم الهالوين. فليس هناك أجمل من اختيار رسومات أصابع الساحرة الشريرة أو رسومات الجماجم والخفاش والتي ستكون ملفتة للانتباه في عيد الهالوين. كما بإمكانك اللجوء إلى استخدام رسومات أسنان مصاصي الدماء أو الوجوه المرعبة التي يتم صنعها على القرع العسل. وهناك أكثر من طريقة لتطبيق هذه الرسومات سواء على الأظافر كلها أو اختيار رسمه على ظفر واحد فقط.

رسومات طلاء أظافر للهالوين من وحي أفلام الرعب

undefined

لأن الطابع الرئيسي في حفل الهالوين هو الاستعانة بكل ما هو مثير للرعب، يمكن الاستعانة بطلاء الأظافر من وحي أفلام الرعب. مثل IT وThe Nun وAnnabelle وغيرها من أفلام الرعب المفضلة لك سواء باستعمال رسمة البالون الأحمر أو اسم الفيلم أو وجه أحد الشخصيات المرعبة على الأظافر.

رسومات طلاء أظافر للهالوين المناسبة للفتاة الخجولة

undefined

أنا واحدة من الفتيات التي تخجل من تطبيق رسومات الأظافر الجريئة الملائمة لحفلات الهالوين. لهذا وعندما بحثت عن رسومات أظافر وجدت أشكال بسيطة يمكن أن تمنح أصابعك مظهر ملائم لأجواء الهالوين. حيث يمكنك اللجوء إلى اختيار رسومات الأشباح باللون الأبيض أو تطبيق قطرات الدماء باللون الأحمر على الأظافر أو رسمة قرع العسل بشكلها المميز. كما بإمكانك التخلي عن تطبيق أي رسومات والاكتفاء بوضع طلاء أظافر بالدرجات المستخدمة بكثرة في الهالوين مثل البرتقالي الأقرب للون قرع العسل والأحمر الدموي والأسود المطفي.

أفكار رسومات طلاء أظافر للهالوين
أفكار رسومات طلاء أظافر للهالوين
أفكار رسومات طلاء أظافر للهالوين
أفكار رسومات طلاء أظافر للهالوين
أفكار رسومات طلاء أظافر للهالوين
أفكار رسومات طلاء أظافر للهالوين
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *