سعر سوبارو امبريزا 2020 بعد حصولها على تحديثات جديدة

كشفت شركة السيارات اليابانية سوبارو الستار عن سوبارو امبريزا 2020 الجديدة بشكل مألوف وفقاً للمربع نت، حيث اكتفت سوبارو بتحديثات جمالية خفيفة مثل مصد أمامي جديد وشبك أمامي معدل مع تحديث المصابيح الخلفية.

كما قدمت سوبارو عدة ألوان جديدة للسيارة مع تصميم مختلف للعجلات لبعض النسخ، ومن التحديثات الأخرى نظام التنبيه للمقاعد الخلفية في حالة نسيان السائق لأطفال أو حيوانات أليفة بالخلف، مع تقديم أنظمة مساعدة للسائق بشكل قياسي للنسخ المزودة بجير CVT، مثل كبح الطوارئ الأوتوماتيكي والتحذير من مغادرة حارة الطريق، بينما نسخة Limited الأعلى في المجال حصلت على أنظمة سلامة جديدة مثل راصد النقطة العمياء والتحذير من الزحام الخلفي.

رغم التحديثات، ارتفع سعر سوبارو امبريزا 2020 بـ 100 دولار فقط (ما يعادل حوالي 1634 جنيه مصري) ليبدأ من 18,695 دولار (حوالي 305.5 ألف جنيه مصري) للفئة السيدان، وتشمل المواصفات القياسية نوافذ كهربائية وفتح السيارة عن بعد وشاشة معلومات ترفيهية 6.5 بوصة بتطبيقات اندرويد اوتو وابل كاربلاي.

 

وتعتمد جميع نسخ امبريزا الجديدة على محرك 2.0 لتر بأربعة سلندر بقوة 152 حصان وعزم دوران 196 نيوتن.متر، متصل بجير يدوي 5 سرعات أو جير CVT اختياري ونظام دفع رباعي قياسي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *