أجمل فساتين الزفاف التى تصدرت أسابيع الموضة العالمية صيف 2020

بعد أن أنتهت أسابيع الموضة العالمية في نيويورك ولندن وميلانو وباريس لموسم ربيع وصيف 2020 أردنا تسليط الضوء على فساتين الزفاف البيضاء التي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر رائع في حفل زفافك. وقد اعتنى العديد من مصممي الأزياء بتقديم موديلات متنوعة من الفساتين البيضاء التي تتناسب مع ذوق كل عروس بمختلف شخصياتهم.

فساتين الزفاف المنفوشة

undefined

من منا لا تحلم بارتداء فستان الزفاف الأبيض المنفوش فهو السمة الأساسية لكل عروس في الزفاف. وقد شاهدنا ظهورها بالعديد من عروض الأزياء بأكثر من شكل كي تلبي ذوق كل فتاة. فلفت انتباهي تألق فستان الزفاف المنفوش الذي يتميز بفيونكة مطبوعة على الصدر مع كارولينا هيريرا Carolina Herrera. كما شاهدنا موديل الفستان المنفوش بأقمشة الستان مع علامة Christophe Guillarme.

فساتين زفاف قصيرة للعروس العصرية

undefined

ولأن هناك العديد من الفتيات تبحث عن فساتين الزفاف القصيرة أو ذات المقدمة القصيرة التي تتيح لها حرية الحركة أثناء الرقص في حفل الزفاف. فتم تقديمها بشكل كبير فشاهدنا الفساتين ذات المقدمة القصيرة مع Oscar de La Renta أوسكار دي لارينتا. كما لفت انتباهي ظهور موديلات الفساتين القصيرة مع موسكينو Moschino وChristophe Guillarmé وغيرها من دور الأزياء.

موديلات بدل وجمبسوت للعروس الجريئة

undefined

هناك العديد من الفتيات تبحث عن الإطلالة الجريئة في الزفاف وذلك بالتخلي عن ارتداء فستان الزفاف الأبيض واستبداله بجمبسوت أو بدلة. وظهرت كل هذه القطع بأشكال متنوعة فشاهدنا البدلة الرسمية باللون الأبيض مع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham. وخطفت الأنظار البدلة الرسمية ذات الأكمام المنفوشة بطريقة غير تقليدية مع ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen. كما ظهر الجمبسوت الأبيض بأقمشة الشيفون المميزة مع علامة Genny.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *