الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 9:37 صباحًا

كيان ايجيبت والمصرية التجارية تُضخان 320 مليون جنيهًا استثمارات في 2020

قال كريم نجار ، رئيس مجلس إدارة ” كيان إيجيبت ” ، وكلاء سيارات سيات وسكودا وكوبرا ، والمساهم الرئيسي بالشركة المصرية التجارية وكلاء فولكس فاجن لسيارات الركوب وسيارات النقل الخفيف وأودي ، أن الشركتين تعتزمان ضخ استثمارات للعام القادم تصل قيمتها إلى  320 مليون جنيه لاقامة مركز خدمة متكامل على مساحة 6000 متر بمنطقة أبو رواش بالقاهرة الجديدة  ، على أن تخصص نصف المساحة لخدمة العلامة التشيكية ” سكودا ” والنص الباقي لسيارات ” أودي ” .

وصرح النجار أن العلامة الرياضية الجديدة الأسبانية ” كوبرا ” ستظهر للجمهور خلال العام المقبل وسيتم الكشف عنها الفترة المقبلة، منوهًا إلى أن موديلات كوبرا ستعرض في معارض سيات ، على أن تعرض في معارض مخصصة ومنفصلة بداية من عام 2021 .

وأكد النجار أن مستقبل السيارات القادم هو السيارات الكهربائية وفقًا للاتجاه العالمي ، لذلك ستعرض الشركة نسخة كهربائية من سيات واخرى من سكودا العام المقبل ، مطالبًا الحكومة بضرورة تطوير البنية التحتية اللازمة للسيارات الكهربائية وإعطاء محفزات لمستورديها ومصنعيها .

وفيما يخص مشروع التجميع المحلي ، أوضح النجار ان المشروع قيد الدراسة نظرا لرغبة الشركة في مضاهاة مشروع التجميع بالجزائر ، لافتًا إلى أن الهدف الرئيسي من التجميع المحلي هو وضع المنتج المحلي في سيارات فولكس فاجن العالمية .

كيان ايجيبت والمصرية التجارية , كيان ايجيبت , كيان , المصرية التجارية , سيات , سكودا , كوبرا , كريم نجار

 

التعليقات مغلقة.