تعرف على مواصفات هاتف آيفون الجديد IPhone SE 2

تستعد شركة آبل الأمريكية لطرح هاتفها الجديد آيفون IPhone SE 2 فى الأسواق الدولية.

ومن المتوقع طرح الهاتف الجديد فى الربع الاول من العام المقبل وظهرت تسريبات تشير الى ان الهاتف سيكون أيسر سعرًا مقارنة بهواتف آيفون الأخرى.

وطلبت شركة آبل الامريكية العملاقة من مورديها زيادة إنتاجية هواتف آيفون الجديدة 11 والتى تشمل ايفون 11 وايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس .

وقالت الشركة للموردين أن الزيادة المطلوبة تصل نسبتها الى 10 % او بعدد 8 ملايين وحدة إضافية.

وأطلقت آبل هواتفها الجديدة آيفون iPhone 11؛ و (iPhone 11 Pro)؛ و (iPhone 11 Pro Max) في سبتمبر 2019 بعد تغيير السياسة التسعيرية لها وإتاحة الهواتف بأسعار أرخص.

وسوف يأتي بمواصفات داخلية محسنة، بما في ذلك: معالج (أي13) A13 الجديد، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 3 جيجابايت، ولكن التصميم سيكون شبيهًا بهاتف (آيفون 8).

و معظم المواصفات الخاصة بهاتف (آيفون إس إي) القادم سوف تكون مماثلة لمواصفات هاتف (آيفون 8)، مما يتوقع أن تبيع آبل ما بين 30 إلى 40 مليون وحدة من الهاتف خلال عام 2020.

ويتماشى موعد الإعلان عن هاتف (آيفون إس إي) الذي يتوقعه كو مع ما نشرته سابقًا صحيفة (نيكي) Nikkei، الذي توقعت أن تطلق آبل خلال ربيع 2020 هاتف آيفون أرخص سعرًا، وشبيهًا بهاتف (آيفون 8). ويُتوقع أن يقدم الهاتف شاشة من نوع LCD بقياس 4.7 بوصات، مع زر فعلي.

وتشمل التشكيلة الحالية من هواتف آيفون هواتف (آيفون 11) الجديدة، وهاتف (آيفون 10آر)، وهاتف (آيفون 8)، و(آيفون 8 بلس). ويتوفر هاتف (آيفون 8) بشاشة مقاسها 4.7 بوصات بسعر 449 دولارًا أمريكيًا مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

ومن المفترض أنه عندما يتم إطلاق هاتف (آيفون إس إي) الجديد، فإن آبل سوف تتوقف عن بيع هاتف (آيفون 8) الحالي. وبالنظر إلى أسعار الهاتف الحالية، فيُتوقع أن تطرح آبل الهاتف الجديد بسعر يتراوح بين 349 و 399 دولارًا أمريكيًا لذاكرة 32 جيجابايت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *