أفكار متنوعة لتنسيق الفساتين الصيفية فى خريف وشتاء 2020

الفساتين من القطع المحببة لدينا كفتيات، لذلك لا نتوقف عن ارتدائها طوال العام. ولكن بلا شك أننا أحياناً نجد صعوبة في ارتداء الفساتين الصيفية بفصلي الخريف والشتاء نظراً لبرودة الطقس. وبالتالي نكون بحاجة لشراء فساتين جديدة مناسبة لفصل الشتاء وهو ما يكلفنا الكثير من الأموال.

وبما أننا دوماً نهتم براحتك ومساعدتك في توفير الوقت والمجهود والمال، كان من الطبيعي أن نبحث عن بعض الطرق والحيل لارتداء الفساتين الصيفية بأناقة خلال الخريف والشتاء مع الحصول على الدفء اللازم. وجدنا بعض الحيل والأفكار التي اتبعتها مدوني الموضة وكانت حقاً رائعة لذلك قررنا أن نشاركك بها.

١- الجاكيت الجلد

الجاكيت الجلد هو الحل السحري دوماً بفصل الشتاء. فيمكن تنسيقه مع أي قطعة أخرى ببساطة شديدة. لذلك ارتدي الجاكيت الجلد مع فساتينك الصيفية بفصلي الخريف والشتاء. فهو سيمنحك الدفء الذي ترغبين فيه وبالتالي لن تكوني بحاجة لشراء فساتين شتوية.

undefined

٢- البليزر مع الفساتين

من الحيل البسيطة والسريعة التي يمكن اللجوء لها بفصل الشتاء، هو ارتداء البليزر فوق ملابسك وبالأخص الفساتين. فالأمر لن يأخذ منك سوى دقائق وبالوقت ذاته ستحصلين على إطلالة أنيقة وجذابة.

undefined

٣- الفساتين مع البلوفرات

واحدة من الحيل التي أفضلها شخصياً، هي ارتداء البلوفر فوق الفستان. فهو سيخفي النصف الأعلى منه بالكامل ويمنحك قدر كبير من الدفء. وبالوقت ذاته ستحصلين على لوك مختلف، فسيبدو وكأنك ترتدين تنورة وبلوفر.

undefined

٤- البالطو مع الفستان

في الوقت الذي تزداد فيه البرودة خلال الشتاء بالطبع تكونين بحاجة للحصول على مزيد من الدفء. لذلك ننصحك بارتداء الفساتين مع البالطو الثقيل. فبلاشك سيمنحك مظهراً أنيقاً للغاية.

undefined

٥- الكارديجان الصوف

لم أكن أعلم من قبل أن الكارديجان الصوف سيحل أغلب مشاكلي. ففي الشتاء الماضي وبعد أن قمت بشرائه، كنت أرتديه مع أغلب الملابس الصيفية، سواء كانت الفساتين أو البلوزات وغيرها. وهو ما وفر الكثير من المال الذي كنت سأنفقه في شراء ملابس شتاء جديدة.

undefined

٦- أحذية البوت ذات الرقبة الطويلة

الأحذية ذات الرقبة الطويلة أو البوت هي أيضاً من القطع التي يمكن ارتدائها مع الفساتين خلال الشتاء. ويمكنك اختيار التصميم الذي يناسبك، سواء كان الذي يقف طوله عند الركبة أو أسفلها أو فوق الكاحل ببعض السنتيمترات.

undefined

٧- الجوارب الطويلة

لا تتخلي خلال فصل الشتاء عن ارتداء الجوارب الطويلة أسفل التنانير والفساتين القصيرة. فهي ستحمي ساقيك من برودة الطقس وكذلك من الجفاف الذي تتعرض له البشرة نتيجة الهواء البارد. فقط احرصي على ترطيب ساقيك جيداً قبل ارتداء الجوارب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *