أفضل ألوان طلاء أظافر لشتاء 2020

تتغير موضة طلاء الأظافرمن موسم لآخر، لذلك نجد ألوان المناكير التي ظهرت بفصل الصيف تختفي وتظهر غيرها بالشتاء وهكذا. بالطبع تظل بعض الألوان والدرجات محافظة على مكانتها بمختلف السنوات أو الفصول. واليوم وبما أننا نبحث عن كل ما هو مواكب لموضة شتاء 2020، كان من الطبيعي أن نتحدث عن ألوان المناكير.

ووجدنا الكثير من الألوان والدرجات، لذلك جمعنا لك قائمة بأحدث ألوان طلاء الأظافر بموضة شتاء 2020. فكل ما عليك فعله هو اختيار درجات المناكير التي تتناسب مع لون بشرتك السمراء أو البيضاء لتحصلي على مظهر يدين جذاب…

موضة ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2020

١ المناكير البني الشوكولاتة
المناكير البني الشوكولاتة

تعود من التسعينات درجة البني الشوكولاتة لتكون ضمن ألوان المناكير في شتاء 2020. فهي درجة غامقة وتشبه بالفعل لون الشوكولاتة. نعتقد أنها ستكون المفضلة لدى الكثير من الفتيات!
٢ طلاء الأظافر البرتقالي
طلاء الأظافر البرتقالي

على الرغم من أن البرتقالي يعد من الألوان الصيفية، إلا أنه مازال يفرض سيطرته على موضة ألوان طلاء الاظافر في شتاء 2020. فهو لون زاهي ويناسب كثيراً صاحبات البشرة السمراء.
٣ طلاء الأظافر الأصفر الهادئ المطفي
طلاء الأظافر الأصفر الهادئ المطفي

اللون الأصفر محبب لدى الكثيرات منا. فإن كنت من محبينه فيمكنك تطبيقه هذا الشتاء ولكنه بدرجته الهادئة والمطفية.
٤ المناكير الوردي الفاتح
 المناكير الوردي الفاتح

يمتلك اللون الوردي درجات متعددة، ولكن هذا العام يعود بدرجته الفاتحة للغاية. في الحقيقة هي الدرجة المفضلة لدي دوماً. فهي تناسب إطلالتك في أي وقت. كما أنها من الدرجات المفضلة لدى الأميرات دوماً.
٥ المناكير الرمادي
المناكير الرمادي
الرمادي من ألوان طلاء الأظافر المناسبة كثيراً للأجواء الشتوية. فهي درجة غامقة وتمنحك شعوراً بالدفء.
٦ المناكير الأحمر اللامع
المناكير الأحمر اللامع

طلاء الأظافر الأحمر محبب لدى الكثيرين منذ سنوات وحتى اليوم. وبعدما كانت الدرجات الهادئة منه هي الأكثر انتشاراً خلال الفترة الماضية، فهو يعود في شتاء 2020 بدرجته الساطعة واللامعة.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *