الخميس, 25 أبريل 2024 | 7:20 مساءً

نقوش الأشجار والألوان الزاهية تتصدر أسبوع الموضة فى ميلان 2020

انتهى أسبوع الموضة في ميلان بعد أن ترك لنا مجموعة رائعة من الملابس الجاهزة لموسم صيف 2020. فكانت هناك قطع بعينها ملفتة للأنظار على منصات عروض الأزياء. حيث شاهدنا نقوش الأشجار والغابات بشكل كبير على الملابس بطريقة مميزة. كما لاحظت اهتمام دور الأزياء على تقديم الملابس بدرجات زاهية منسقة مع بعضها البعض للحصول على إطلالة جريئة مليئة بالحيوية. وشاهدت أيضًا طباعات الـ DIY بشكلها الجذاب مع الملابس بطرق مختلفة.

نقوش الأشجار الصيحة الأكثر رواجًا

undefined

ظهرت نقوش الأشجار على الملابس بأشكالها مختلفة ومتنوعة. فشاهدنها مع البلوزات والتنورات والفساتين خلال عرض دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. بينما ظهرت الجواكيت والتنورات المزينة بنقوش الأشجار خلال عرض فيرساتشي Versace التي عكست مظهر عصري. كما استعان جورجيو أرماني Giorgio Armani في المجموعة بنقوش الأشجار ولكن ليس باللون الأخضر المعتاد بل استخدمها بدرجات الباستيل الناعمة مع الفساتين والتنورات.

الملابس بدرجات زاهية منسقة مع بعضها

undefined

تصدرت بقوة موضة الملابس بدرجات زاهية على منصات العروض والتي تم تنسيقها مع بعضها بشكل غير تقليدي. فلفت انتباهي تقديم اللون البرتقالي منسق مع الفوشيا واللون الأزرق منسق مع الأخضر في عرض أزياء مارني Marni. كما ظهرت الفساتين التي تتميز بألوان متداخلة مثل الأصفر والفوشيا معاً في قطعة واحدة وذلك في عرض جوتشي Gucci.

موضة الملابس الـ DIY

undefined

تعتبر من الصيحات الرائجة بشكل كبير خاصة هذا العام والتي سوف تستمر حتى صيف 2020. فقد ظهر البنطلون المزين بطباعات العقد والربط الـ Tie dye بدرجات الوردي خلال عرض MSGM. كما تم تقديم البنطلون الجينز والجاكيت الذي تميز بطريقة الـ DIY في عرض ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti بشكل مبتكر لم نشاهده من قبل.

التعليقات مغلقة.