الخميس, 25 أبريل 2024 | 9:26 صباحًا

مؤمن زكريا.. “القصة كاملة” وحقيقة إصابته

إسلام البرماوي

ظهر لاعب النادي الأهلي، مؤمن زكريا، في أحد البرامج التليفزيونية مع مقدم البرامج، مهيب عبدالهادي، بصورة صحية جيدة، لكنه كان يعاني بعض الشيء من بطء أثناء التحدث، وبرر ذلك بأنه مرض نفسي، نتيجة إصابته والشائعات التي أثيرت عنه، وعدم التعامل النفسي الجيد معه من بعض زملائه اللاعبين.

ويسرد لكم موقع بيزنس إيليت القصة الكاملة لإصابة مؤمن زكريا من البداية وإلى الآن.

بدأت قصة إصابة مؤمن زكريا عندما تمت إعارته لنادي أحد السعودي في منتصف الموسم الماضي، ووقتها أصيب زكريا في ركبته، ولم يستطع تقديم ما هو متوقع منه مع الفريق الذي كان يسابق الزمن للهروب من الهبوط من الدوري السعودي، ولم يكن الفريق السعودي على استعداد لانتظار الجناح المصري حتى يتعافى.

وقرر مسؤولوا أحُد حينها فسخ تعاقدهم مع زكريا، والتعاقد مع لاعب آخر لمحاولة إنقاذ الفريق من الهبوط، وحينها انتشرت شائعات حول إصابة مؤمن بإصابة مزمنة وهي عبارة عن خلل في العضلات يمنعه من ممارسة كرة القدم.

ومع فسخ النادي السعودي تعاقده مع اللاعب بعد أيام قليلة لم تتخطى الشهرين من التعاقد معه، بدأت الشائعة تنتشر بغزارة بل وتُصدق، ومن هنا بدأت قصة تأثر اللاعب النفسي ومرضه نفسيًا.

وعاد مؤمن زكريا إلى الأهلي، ولكنه لم يكن مقيدًا ضمن صفوفه، ولم يشارك مع المارد الأحمر، ومع عودته للتدريبات، تجددت إصابته، ولم يتم معرفة السبب الأساسي وراء عدم قدرة زكريا على اللاعب بشكل طبيعي.

ولم يقم الأهلي بقيد زكريا في قائمته الجديدة للموسم الحالي بسبب إصابته، وعدم تعافيه، وتكفل الأحمر بتكاليف إصابته وسفره لألمانيا لمعرفة حجم إصابته وعلاجها.

ومرور زكريا بتلك الأزمات، وفسخ تعاقده مع الفريق السعودي، وانتشار شائعة إصابته بمرض مُزمن، بجانب عدم تشخيص إصابته بشكل دقيق، أدى إلى شعور اللاعب بقلق حول مستقبله، وهو ما اصابه بمرض نفسي، أدى إلى ظهره بهذه الحالة.

التعليقات مغلقة.