الجمعة, 19 أبريل 2024 | 10:59 مساءً

امتلك وحدتك أمام كارفور المعادى على بعد دقيقتين من الدائرى من “فيوتشر هومز”

كتبت: ايمان حسن

من خلال خبراتها بالسوق العقارى المصرى منذ ما يقرب من 15 عامًا.. شاركت شركة فيوتشر هومز للاستثمار العقارى بمعرض الأهرام الذى تعودت أن تتواجد به على مدار دوراته السابقة، وتسليم ما يقرب من 43 عمارة سكنية مع العمل على تسليم 15 عمارة أخرى خلال الفترة القادمة فى مرحلة التشطيب النهائى، بمجموع 1000 وحدة سكنية بما يقارب 1000 عميل.
هكذا بدأ المهندس محمد منير.. رئيس مجلس إدارة الشركة حديثه كاشفًا عن استهداف الشركة الوصول إلى طبقة أخرى من العملاء من خلال المشروع الجديد، وهى الطبقة فوق المتوسطة، والتى تحتاج إلى مساحات صغيرة بداية من 100 متر وحتى 180 مترًا، بالإضافة إلى الاستوديو 65 مترًا و 75 مترًا ويرجع هذا نتيجة التغير الاقتصادى الكبير فى دخل الأفراد، مما أدى إلى اتجاه شريحة كبيرة من العملاء نحو هذه المساحات الصغيرة، مع فترات تقسيط طويلة الأمد بدءًا من 6 سنوات وتصل إلى 10 سنوات، وبمقدم يبدأ من 10% حتى يكون القسط مناسبًا مع العملاء.
وعن المشروعات الجديدة التى تطرحها الشركة خلال فترة المعرض أوضح أن الشركة طرحت مشروعًا جديدًا »فيرونا» وهو عبارة عن كومباوند على مساحة 5500 متر دور أرضى تجارى وأول وثانى إدارى وعشر أدوار سكنية متكررة أمام كارفور المعادى، ويبعد عن الطريق الدائرى حوالى دقيقتين فقط بمنطقة الهضبة الوسطى، وهو موقع مميز بالخدمات المتكاملة بإجمالى 370 وحدة، بخلاف التجارى والإدارى كاشفا عن حجز الكثير من وحدات المشروع خلال فترة المعرض خاصة أن سعر المتر بالمشروع يتراوح من 6000 إلى 7500 جنيه.
أما المشروع الثانى «فيوتشر هايتس» بالشراكة مع الدولة من خلال شركة «نيركو» وتأتى هذه الشراكة من خلال التوجه العام للدولة لتحقيق استفادة مثلى للقطاعين الخاص والعام، وهو مشروع يقع بمنطقة زهراء المعادى بجوار نادى وادى دجلة عبارة عن أرضى و9 أدوار وهو مشروع سكنى بالكامل والمساحات به من 100 متر وحتى 160 مترًا على 9 سنوات بمقدم 10 % ويتراوح سعر المتر بالمشروع من 7000 إلى 85000 جنيه، حسب موقع الوحدة سواء قبلى أو بحرى أو على شارع رئيسى أو داخلى.
وأوضح أن الشركة تقدم لزوار المعرض عروضا خاصة من خلال خصم 500 جنيه على سعر المتر، بخلاف تخفيض المقدم إلى 10 % بدلا من 20% وبالنسبة للمقدم 10% أصبح 0% خلال شهر المعرض بالكامل.
وأشار إلى تحقيق إجمالى مبيعات مرضية كاشفا عن مشروعات أخرى جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الـ 6 أشهر القادمة.

التعليقات مغلقة.