الجمعة, 29 مارس 2024 | 10:09 صباحًا

5 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة للشرقيون للتنمية العمرانية “OUD”

شاركت OUD بمعرض الأهرام العقارى من خلال طرح مشروع «جنوب» بالعاصمة الإدارية ومشروع «ازادير» بالتجمع الخامس ومشروع »اورينتال كوست» بمرسى علم ومشروع «OIC » وهو مشروع صناعى على مساحة 2500 فدان بالعين السخنة لهذا نتميز بمشروعات كثيرة ومتنوعة ومساحات كبيرة؛ وهو ما يميزنا عن الآخرين.
وكشف شادى الزيات مدير قطاع المبيعات بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD عن العرض المميز خلال المعرض بأقل سعر للمتر8250 جنيها فى العاصمة الإدارية الجديدة بمشروع «جنوب» وهو سعر تنافسى لأن شركة النساجون لا تبحث عن المكاسب فقط، وإنما تبحث عن المشاركة فى النمو الاقتصادى للدولة، حيث تعتبر العاصمة الإدارية مشروعا قوميا.
وأشار إلى تحقيق مبيعات للمشروع تقدر بـ 2 مليار جنيه والمستهدف مليار ونصف خلال العام الجارى، كما أوضح أنه خلال عام 2020 سيكون هناك تواجد بمشروع جديد للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأضاف أنه حتى الآن تم تحقيق 3 مليارات جنيه مبيعات إجمالية لمشروعات الشركة والمستهدف من 4 إلى 5 مليارات جنيه.
وأشار إلى أن المعارض تعطى فرصة كبيرة لزيادة المبيعات وتحقيق المستهدف، كما تشارك OUD فى جميع المعارض المقامة خلال عام 2019، وعددها 7 معارض ومنها معارض بالكويت ودبى وغيرها .
وأضاف أن الرغبة والطموح لدى الشركة والعاملين بها وتوافر المشروعات الجيدة والقدرة الجيدة على التسويق؛ يجعل السوق هو الفيصل فى تحديد انتعاش السوق العقارى، ودائما ما تكون حركة المبيعات فى كل عام أفضل مما سبق
وأوضح أنه خلال العام القادم سيتم الإعلان عن مشروعات جديدة بالساحل الشمالى ومدينة العلمين والشيخ زايد، حيث كانت الشركة فى 2017 تشارك فى السوق المصرى بمشروعين فقط، والآن نشارك بعدد كبير من المشروعات، وهذا لأن شركة OUD ورائها اسم كبير.. شركة النساجون الشرقيون وأقولها دائماً.. «النساجون تنافس دولا وليس شركات».

التعليقات مغلقة.