الخميس, 28 مارس 2024 | 10:25 مساءً

عرض النجوم من الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD»

أوضح محمد محمد فريد خميس.. عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD»عن مشاركة الشركة بمعرض الأهرام العقارى بعدد من المشروعات المختلفة منها :مشروع «جنوب» بالعاصمة الإدارية الجديدة و«ازادير» بالتجمع الخامس و»الكوربة رويال ريزيدنس» بالكوربة وهو المشروع الحاصل على جائزة سيتى سكيب لعام 2018 بخلاف مشروعات أخرى تجارية مثل «SIDE WALK» مع شركة «KVRD» وهى الشركة المبتكرة لنجاح مول «POINT90» بجوار الجامعة الأمريكية.
وهناك عدد من العروض التى قدمتها الشركة خلال فترة المعرض من بينها عرض »النجوم» ومن خلاله يكون التقسيط بسعر الكاش وتُقدم الشركة أقل سعر للمتر بالعاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس مما يخلق نوعا من الإقبال المكثف على جناح الشركة بأى معرض نشترك به نتيجة للعروض المميزة والأسعار التى ننفرد بها وثقة العملاء باسم شركة OUD.
وأضاف أن الشركة حققت مبيعات تُقدر بمليار و800 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2019 بما فى ذلك مشروع «OIC»، وهو مشروع صناعى بالعين السخنة بالمنطقة الاقتصادية ونستهدف تحقيق مليار جنيه خلال النصف الثانى من نفس العام من خلال القطاع العقارى فقط بخلاف المشاريع الأخرى.
وضخت الشرقيون للتنمية العمرانية استثمارات بالسوق المصرى تجاوزت الـ 4 مليارات جنيه حتى الان بكل من مرسى علم والقاهرة والعين السخنة وقريبا الساحل الشمالى والشيخ زايد.
وأشار «خميس» إلى أن السوق العقارى يتميز فى الفترة الحالية بالاستقرار، وأن الكلام الذى تردد مؤخرا عن ركود السوق العقارى هو كلام عار تماما من الصحة، ولكن الأمر يرجع إلى اختلاف الأساليب التسويقية لكل شركة والبحث عن العميل المهتم بالاستثمار فى العقار، خاصة أن العميل الآن على دراية كبيرة بطرق الاستثمار الجيد فى القطاع العقارى.

التعليقات مغلقة.