طرح “كسكاديا” بالساحل الشمالى من مجموعة شركات مرسيليا

أوضح ميسرة عاشور.. مدير القطاع التجارى لمجموعة شركات مارسيليا امتلاك المجموعة محفظة مشروعات مشرفة تنتشر فى جميع المحافظات كانت بدايتها فى الساحل الشمالى.
وتعد شركة مرسيليا أكبر مطور عقارى فى الساحل الشمالى حالياً لما يتم تطويره لعدد كبير من المشروعات بالبحر الأحمر والإسكندرية ومرسى مطروح والقاهرة وكذا مشروع «جولدن يارد» بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو من ضمن مشروعات الجيل الرابع، حيث يتميز المشروع بموقعه المميز الذى يطل على الحى الدبلوماسى ويقام على ربوة عالية،بخلاف الحى الدبلوماسى الذى يضم صفوة المجتمع بالعاصمة الإدارية الجديدة .
وهناك مشروع «بلو باى آسيا السخنة» حيث يقام على الطراز الأسيوى وتم تسليم الرحلة الأولى والتى تضم أكثر من 700 شاليه، وحالياً يتم العمل على المرحلة الثانية.
أما الساحل الشمالى فهناك مشروع مرسيليا بيتش 4 سيدى عبد الرحمن، وهو من أكبر مشروعاتنا بالساحل الشمالى «برايم لوكيشن» ويتميز بالطبيعة الخاصة وتم تسليم المرحلة الأولى بالكامل والإعلان بمعرض الأهرام عن طرح مشروعنا الجديد «كاسكاديا» بالساحل الشمالى خلال شهر أغسطس .
وفى مرسى مطروح «مارسيليا علم الروم ريزورت» المرحلة الثانية، أما الإسكندرية فهناك ثانى مشاريعنا بعروس البحر الأبيض المتوسط .
وتتسم مشروعات مرسيليا بأنها مشروعات ساحلية أما الآن فالشركة تتجه نحو العاصمة الإدارية مما يخلق نوعا من التميز للمشروعات السكنية؛ لخبراتنا بالمشروعات الساحلية، إذ أن هناك قيمة مضافة على هذه المشروعات لأنها ذات طابع سياحى .
وتمكنت الشركة من تحقيق المستهدف من المبيعات، هذا بالإضافة إلى رغبتنا فى زيادة تحقيق أعلى مما هو مستهدف ومن خلال مشاركتنا بالمعارض وخاصة معرض الأهرام فهناك إقبال كبير ونجاح فى المبيعات .
وأشار إلى أن السوق العقارى دائماً فى تصاعد على الرغم من الإصلاحات الاقتصادية وتأثيرها على السوق فإن هناك تسهيلات تهدف إلى تحسين السوق العقارى وهناك نمو دائم للسوق العقارى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *