انطلاقة واعدة.. «هوم تاون» تنتهى من بيع المرحلة الأولى من «زها بارك» بالعاصمة الإدارية

«هوم تاون» تعلن طرح المرحلة الثانية من «زها بارك» نهاية الشهر الجاري

 

انتهت شركة هوم تاون للتطوير العقاري من بيع المرحلة الأولى من مشروع زها بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة بنسبة 20% من المشروع، بإجمالى مبيعات تقدر بـ250 مليون جنيه. و قال ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة إنتهت مع بيع المرحلة الأولى خلال شهرين فقط من طرح المشروع للبيع رسمياً، والبالغ عددها 71 وحدة إدارية وتجارية، على أن يتم طرح المرحلة الثانية من المشروع بنهاية شهر أغسطس الجاري.

250 مليون جنيه مبيعات المرحلة الأولى من «زها بارك» بالعاصمة الإدارية

وأكد أن هناك عددا كبيرا من العلامات التجارية الهامة تعاقدت مع الشركة بمشروع زها بارك، منوهاً أنه سيتم الإعلان عنها فى وقت لاحق. ومن جانبه، قال أحمد زيادة مدير تسويق الشركة، إن الشركة انتهت من بيع المرحلة الأولى بمشروع زها بارك، نظراً لأن نسبة تحميل الخدمات مختلفة من دور للتاني حسب نسبة التحميل الحقيقية على المخطط الهندسي للمول، ومتاح للعملاء الاطلاع عليه. وأضاف أن السعر العادل للمول يتناسب مع مساحة التحميل الحقيقية مما يتيح للعميل مساحة كبيرة تصل لـ25% زيادة كمساحة بيعية عن آي مول تاني بنفس المبلغ. يذكر أن مكتب الاستشاري حسين صبور يقوم بتقديم كافة الاستشارات الهندسية لأعمال التصميمات والإشراف على تنفيذ المشروع بمساحة تقريبية 7200م2 بمنطقة المولات MU23 -بين R2 و R3- لصالح شركة هوم تاون للتطوير العقاري. ويتكون المشروع من 10 أدوار، يتم تنفيذه على مرحلتين، المرحلة الأولى تتضمن 3 أدوار تجاري بإجمالى مساحات 6400 متر مربع، ومساحات تتراوح ما بين 35 وتصل إلى 200 مترمربع، بمتوسط 30 محل تجاري للدور الواحد، والمرحلة الثانية تتضمن 7 أدوار طبي وإداري بإجمالي مساحة 17 ألف متر مربع، بمساحات تبدأ من 28 إلى 200 متر مربع.

بالإضافة إلى تنفيذ جراجات تحت الأرض لخدمة رواد المول، وروف يحتوي على حدائق ونوافير مائية على مساحة تقريبية 1200 متر مربع مخصص لاستراحة الموظفين، بالإضافة إلى خدمات أخرى ولاندسكيب ونوافير راقصة على مساحة تقريبية 5 آلاف مترمربع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *