الجمعة, 19 أبريل 2024 | 11:33 مساءً

“التضامن” تفتتح معرض “ديارنا” بمطروح حتى ٨ أغسطس

أفتتحت وزارة التضامن الاجتماعي معرض ديارنا بمحافظة مطروح والذي سيستمر حتى ٨ أغسطس المقبل بمشاركة 60 عارضا.

قالت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تحرص على تنوع المنتجات المعروضة وتقديم أعلى مستويات الجودة خلال المعرض الذي يشارك فيه 9 محافظات هي القاهرة والإسكندرية وشمال سيناء ودمياط وأسوان وسوهاج والقليوبية ومرسي مطروح والفيوم .

وأوضحت أن المعرض يضم منتجات الأشغال اليدوية من الجلود والصدف والمفروشات والكليم والجوبلان والاكسسوارات ومنتجات الكروشيه واللاسيه ومكملات الديكور بأنواعها ومنتجات أخميم وخوص وكراسي بحر ومنتجات محافظة سيناء من منتجات زراعية وتمور وعبايات ومنتجات فضية.

وذكرت والى أن معرض ديارنا حاليا أصبح مناسبة تعنى الكثير للأسر المنتجة ولرواده فقد نجح المعرض خلال الأعوام الأخيرة في تحقيق مبيعات قياسية وجذب ألاف الزوار من المصريين .

تابعت :”و يتم الاعتماد حاليا على فكرة التوسع في إنشاء المعرض في مختلف المحافظات بعد ان كان يقام مرة واحدة في القاهر.

ولفتت إلي أنه مع تحقيق معدلات نمو في أعداد رواد المعرض خلال الأعوام الماضية وارتفاع قيمة المبيعات الأمر الذى تطلب التوسع في عدد المعارض و العارضين من الأسر المنتجة مازالت الوزارة تحرص علي التدقيق على مستويات الجودة للمعروضات بأسعار مناسبة.

وأضافت أن الوزارة تسعى لزيادة عدد المعارض الخاصة بالأسر المنتجة خلال موسم الصيف حيث تم افتتاح معرض ديارنا بمدينة الاسكندرية في أرض ملاهي كوتة بالأزاريطة على مساحة 600 متر وضم 37 عارضا في الفترة من 22 الى 30 يونيو الماضي.

 

التعليقات مغلقة.