الجمعة, 26 أبريل 2024 | 5:25 مساءً

افتتاح أولى فروع العلامة التجارية الجديدة “Tiyi” بمولى”مصر” و”سيتي ستارز”

شهدت ليلة أمس إطلاق العلامة التجارية تيي “Tiyi” لمصممة الأزياء العالمية “آن مارى”، وذلك بافتتاح أول فرع من سلسلة العلامة التجارية الجديدة بمول مصر على مساحة 400 متر مربع، ضمن مخطط طموح للتوسع داخل وخارج مصر يتضمن افتتاح فرع آخر اليوم بمول سيتى ستارز، والعديد من الأفرع على مدار العامين المقبلين بمناطق رائدة منها كايرو فيستيفال وألماظة ومول العرب.

 

 

اعتمدت آن مارى فى الكولكشن الخاص بها على الملكة الفرعونية “تيى” حيث عكست تصميمات الأزياء المميزة رحلة نيلية للملكة تمر خلالها ببلاد النيل المختلفة التي تتميز بتنوع الأذواق من طراز نوبى ومودرن وكلاسيك.

 

 

وصرحت مصممة الأزياء العالمية “ان ماري”  أن “إطلاق العلامة التجارية “Tiyi”  استغرق الكثير من الوقت والجهد‘ بهدف أن تصبح علامة تجارية دولية تغزو الأسواق الأوربية والأفريقية، انطلاقاً من السوق المحلية”.

 

 

 

وحول تأثير دراستها بمدرسة الفنون الابداعية الدولية بإنجلترا والتى من خلالها التحقت بمركز “سانت مارتينز” التى لا تقبل بغير صفوة المتميزين إذ يلتحق بها من كل ثلاثة ألاف دارس مالا يزيد عن عشرة، قالت أن تخصصها ساعدها على بلورة أفكارها إلى تصميمات إبداعية نجحت من خلالها في المزج بين تصميمات الموضة لعام 1939 وبين الألفية الجديدة لتجمع بين الماضي والحاضر فى تصميماتها التي تعكس انطلاقة جديدة نحو المستقبل.

 

 

تضم مجموعة “تي” العديد من الموديلات المختلفة التى تلائم المرأة الباحثة عن الموضة العصرية والحرية بخلاف ماتقدمه متاجر “تي” من أزياء تلائم المحجبات تتضمن موديلات متنوعة من بلوزات طويلة بكم وكذلك بناطيل جينز تناسب جميع الأذواق.

 

 

الجدير بالذكر أن “ان ماري” نشأت في منزل أيقونة متميزة فى عالم الموضة، فهى ابنة المصممة العالمية صاحبة الماركة الشهيرة “مارى لويس” والتى لها العديد من الأفرع داخل وخارج مصر وتنفذ العديد من عروض الأزياء فى مصر وباريس ومختلف العواصم العالمية.

التعليقات مغلقة.