السبت, 27 أبريل 2024 | 2:09 صباحًا

جامعة عين شمس تكرم رئيس البنك الأهلى ومدير المسؤلية المجتمعية

كرمت جامعة عين شمس، هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وعبير جويلي مدير برنامج المشاركة المجتمعية بالبنك الأهلي المصري وذلك تقديرا للجهود البارزة الذي يقوم بها البنك تجاه جامعة عين شمس ومستشفياتها.

حضر التكريم، عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ومحمود المتيني عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وأيمن صالح مدير عام المستشفيات الجامعية،

ومن جهته قال عبد الوهاب عزت، إن البنك الاهلي يقوم بدور كبير تجاه جامعة عين شمس ومستشفياتها، مشيرا إلى أن البنك الأهلي المصري يقدم الدعم والتمويل اللازم لتطوير مستشفيات جامعة عين شمس، حيث وصل حجم التبرعات لأكثر من 170 مليون جنيه شملت مختلف مستشفيات الجامعة كوحدة الغسيل الكلوي، وقسم الاستقبال والطوارئ، وقسم الأورام، ومستشفى الأطفال، وجناح العمليات والتعقيم بمستشفى الدمرداش وكذلك مدرج الدكتور البنهاوي بالجامعة.

كما أعرب المتيني عن شكره العميق للبنك الأهلي المصري لمساهماته العديدة تجاه كلية الطب جامعة عين شمس وكذلك مستشفياتها، مشيرا الى أن مساندة البنك الأهلي المصري تساهم بصورة ملحوظة في سرعة الانتهاء من الإنشاءات الجديدة وتطوير وتحديث المنشآت القائمة على أعلى مستوى لضمان تأدية خدمة طبية متميزة، كما أوضح أن الفترة المقبلة ستشهد عدة افتتاحات كبري بمستشفي الدمرداش وعين شمس التخصصي.

ومن جانبه ثمن هشام عكاشة الخدمة المتميزة التي تقدمها مستشفيات جامعة عين شمس وكذلك الشفافية في التعامل مما يسهل دور البنك في القيام بدوره تجاه الخدمة المجتمعية.

وأضاف أن البنك الأهلي المصري لا يتوانى عن تقديم التمويل اللازم لجامعة عين شمس والمستشفيات الجامعية وذلك ضمن دور البنك المتنامي لدعم وتطوير القطاع الصحي والتعليمي في مصر، مما يؤثر بصورة مباشرة على تلبية احتياجات المواطن المصري؛ الصحية، والتعليمية.

التعليقات مغلقة.