الجمعة, 26 أبريل 2024 | 5:28 مساءً

“wingoo” للحلول التكنولوجية تعتزم التوسع بالسعودية نهاية أغسطس

تعتزم شركة وينجو “wingoo”، المتخصصة فى بيع المنتجات التكنولوجية التوسع خارجياً فى السوق السعودى نهاية أغسطس المقبل، من خلال طرح نظارات تدعم خاصية ” vr” والواقع المعزز، واستثمرت الشركة قرابة مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الحالى.

وأوضح أحمد الشهابى، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة وينجو “Wingoo” المتخصصة فى بيع المنتجات التكنولوجية، إن الشركة طرحت منتجين مبدئياً فى السوق المصرى المنتج الأول هو ذراع تحكم ذكى متخصص لجميع العاب الهواتف الذكية يتميز بتصميم مريح لسهولة استخدامه، نظام تحكم ديناميكى، آلية تحويل لحامل تشغيل أفلام، بالإضافة إلي EVA ماوس التحكم التفاعلى المطور كلياً.

أشار الشهابى إلى أن “وينجو” تستهدف طرح نظارات لدعم خاصية VR وخاصية AR أو الواقع المعزز، نهاية شهر أغسطس القادم.

أضاف أن الشركة تستعد ايضآ لطرح تطبيق موبايل لدعم نظارتي الواقع الافتراضي والمعزز، حيث سيتوافر على أجهزة الأندرويد والآيفون، مشيراً إلى أن الواقع المعزز أصبح هو الحاضر والمستقبل حيث يستخدم فى العديد من المجالات كـ التجارة الإلكترونية، والتعليم والصحة، وألعاب وغيرها من المجالات الأخرى.

ويعتزم الشهابى التوسع بشكل أكبر فى الدول العربية لتصبح السعودية محطته الأولي بنهاية شهر أغسطس المقبل.

كما تخطط “وينجو” لطرح ساعات ذكية، بحلول عام 2020، يستطيع من خلالها المستخدم قياس نبضات القلب، وقياس عدد الخطوات وإشعارات عند استقبال رسالة أو مكالمة وغيرها من المميزات الأخرى.

وأوضح الشهابى أن “وينجو” ضخت نحو مليون جنيه بالسوق المحلي خلال النصف الأول من العام الحالى، مستهدفاً مضاعفة استثماراته بداية العام القادم ليتسنى له التوسع وطرح منتجات جديدة بالسوق المصرى.

وقال إن حجم الطلبات الشهرية وصل إلى 3 آلاف طلب، رغم إطلاقها نهاية العام الماضى، مضيفاً أن الشركة تبيع منتجاتها من خلال قنوات التواصل الاجتماعى الخاص بها، بالإضافة إلى عرض المنتجات على موقعى جوميا وسوق دوت كوم للتجارة الإلكترونية، وهو مايسهل عملية البيع في جميع المحافظات.

 

التعليقات مغلقة.