الجمعة, 19 أبريل 2024 | 2:26 صباحًا

“هيونداى” تطلق “فينيو” السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات

احتفلت هيونداى موتور الأسبوع الجاري في مقطع فيديو سينمائي بأحدث سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات والمعروفة باسم “هيونداي فينيو”.

 

وتنضم هيونداي فينيو إلى تشكيلة رائعة تشمل هيونداي باليسيد ، هيونداي سانتافي ، هيونداي توسان ، هيونداي نيكسو ، هيونداي كونا.

 

وتظهر سيارات هيونداي في مقطع الفيديو بأسلوب معاصر ، حيث أظهر المقطع مشاهد دراماتيكية لنقل هيونداي فينيو داخل طائرة C130 قبل هبوط الطائرة.

 

 

وقال وونهونج تشو النائب التنفيذي للرئيس وكبير مسؤولي التسويق لدى هيونداي موتور، إن الإعلان القوي عن المركبة فينيو، بوصفها إحدى المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الروح الشبابية، والذي يستهدف أبناء جيل الألفية “يكسر الأفكار النمطية عن إعلانات السيارات، ونأمل أن نتمكن جميعاً من الاستمتاع بوصول فينيو إلى السوق بنجاح من خلال المخطط الإعلاني الفريد هذا”.

 

 

وتُعدّ هيونداي فينيو 2020 الجديدة كلياً ، بعد ظهورها لأول مرة في معرض سيارات نيويورك الدولي في أبريل 2019، أحدث إضافة إلى عائلة هيونداي من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات.

 

 

وتتيح هيونداي فينيو التي تتميز بمجموعة قوية من المزايا العملية والشخصية، براعة القيادة في جميع الأنماط، ما يلبي مجموعة واسعة من أنماط الحياة ومختلف التضاريس، كما تتيح أفضل مستويات الكفاءة في استهلاك الوقود في فئتها، مع التمتع بقيادة مستقرة ومريحة.

التعليقات مغلقة.