الخميس, 18 أبريل 2024 | 8:59 مساءً

“لوفتهانزا” تزيد رحلاتها من فرانكفورت وميونخ إلى القاهرة

تخطط مجموعة لوفتهانزا الألمانية للطيران لزيادة رحلاتها من القاهرة إلى فرانكفورت لتصل 10 رحلات يومياً، بدلاً من 7 رحلات.

وقال صادق محمد، المدير العام لمبيعات مصر بمجموعة لوفتهانزا، إن الشركة تعتزم، أيضاً، زيادة رحلاتها الأسبوعية من ميونخ إلى القاهرة إلى 6 رحلات، وزيادة الرحلات من فيينا إلى القاهرة لتصل 6 رحلات أسبوعياً.

أضاف «صادق»، أن زيادة عدد رحلات لوفتهانزا أثرت بشكل إيجابى على عمليات الشركة، لذلك من المقرر تشغيل طائرة جديدة من طراز إيرباص 330 بين القاهرة وفرانكفورت خلال شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر.

وإيرباص 330 من الطائرات كبيرة الحجم التى تحمل ما بين و253 و293 راكباً.

أوضح أن «لوفتهانزا» لديها بالفعل رحلات إلى الغردقة ومرسى علم، خلال الفترة الماضية، وسوف تستمر فى تسيير تلك الرحلات.

وتابع «صادق» أن زيادة أسعار الوقود تؤثر على جميع الشركات، ومع ذلك فإن «لوفتهانزا» ليس لديها أى نية لزيادة الأسعار خلال الفترة المقبلة لضرورة أن تكون تلك الأسعار متوافقة مع الأسواق التنافسية.

أشار إلى أن «لوفتهانزا» تسيطر على حصة سوقية كبيرة فى السوق المصرى.

ولفت «صادق»، أن «لوفتهانزا» تعمل فى 124 دولة حول العالم ولها مراكز رئيسية فى ألمانيا وسويسرا والنمسا ولديها بعض الرحلات الجوية إلى بلجيكا من البحر الأحمر.

وذكر أن «لوفتهانزا» تعمل الفترة الحالية على تحديث أسطول طائراتها، خاصة أنها إحدى المجموعات الأوروبية الرائدة فى مجال الطيران. أضاف أن مصر بلد جاذب جداً للاستثمار، وأن «لوفتهانزا» ستعمل على زيادة استثماراتها عندما تتاح الفرصة لذلك، ولكن فى الوقت الحالى نعمل على زيادة رحلاتنا الصيفية والشتوية.

التعليقات مغلقة.