الخميس, 28 مارس 2024 | 2:35 مساءً

“التعمير والإسكان” يحصد جائزة أفضل بنك متخصص في التمويل والتطوير العقاري

حصد بنك التعمير والإسكان، جائزة أفضل بنك عربي متخصص في التمويل والتطوير العقاري لعام 2019، وذلك للعام الرابع على التوالي.

وتم تسليم الجائزة خلال الاحتفالية السنوية للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ببيروت، ويعد هذا اللقاء السنوي الذي يقيمه الاتحاد لجوائز التميز والإنجاز المصرفي، تكريما للمؤسسات المصرفية العربية على ما قدمته لمجتمعاتها من جهود وعطاء للارتقاء بالصناعة المصرفية على مستوي العالم العربي.

وتسلم الجائزة حسن غانم نائب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وذلك بحضور جوزيف طربيه، رئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، ووسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية.
وتوجه غانم بالشكر للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب على حرصه الدائم على تكريم المصارف ذات الأداء المتميز بالمنطقة العربية.

وأضاف أن هذا التكريم يأتي تقديرا لما حققه البنك من إنجازات وتميز في هذا المجال، وتتويجا لما يمتلكه من خبرة واسعة في المجال العقاري منذ نشـأته في السبعينيات من القرن الماضي، لما له من دور ريادي ومتميز بالتعاون الدائم مع وزارة الإسكان في دعم المشروعات السكنية، التي تتناسب مع الشريحة الكبرى من المواطنين الشباب ومحدودي الدخل، بالإضافة إلى المساهمة في تنمية المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف غانم، أنه بفضل الكوادر المصرفية المدربة، استمر البنك في هذا الدور الريادي بنجاح عاما بعد الآخر جنبا إلى جنب مع تطوير وتقديم كل ما هو جديد من خدمات مصرفيه تناسب جميع شرائح المجتمع ومتطلباتهم، لينافس بها أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

وأشار غانم إلى أن البنك يسعى في المرحلة القادمةإلى تحقيق الشمول المالي بالتميز في جميع المجالات المصرفية، والوصول بالخدمات المصرفية إلى جميع شرائح المجتمع من خلال تنوع منتجاته، والانتشار الجغرافي، والتركيز على المناطق التي لا تتوافر بها الخدمات المصرفية.

وأكد غانم حرص البنك على حصد الجوائز أيضا في المجالات المصرفية الأخرى، بالإضافة إلى كونه يتربّع على عرش التمويل العقاري بالمنطقة العربية.

التعليقات مغلقة.