إختيار “المهندس للتأمين” كأفضل شركة تأمين لعام 2019 فى أفريقيا

حصلت المهندس للتأمين على جائزة أفضل شركة تأمين على مستوى قارة أفريقيا لعام 2019 وذلك عن المسابقة التى ترصدها الشركة الأفريقية لإعادة التأمين سنوياً .

هذا وقد تسلم رضا فتحى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب جائزة أفضل شركة تأمين لعام 2019 ، وذلك علي هامش فاعليات المؤتمر رقم”٤٦” والجمعية العامة لمنظمة التأمين الأفريقية المنعقد بمدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا وذلك بحضور لفيف من قيادات التأمين وإعادة التأمين على مستوى العالم.

وفى هذا السياق صرح رضا فتحى أن هذا التقييم جاء نتيجة لما إنتهجته الشركة طوال الأعوام السابقة من سياسات ومن جهود مبذولة من كافة فريق العمل بالشركة بدايةً من السادة أعضاء مجلس الإدارة ومرورا بكافة السادة الزملاء العاملين بالشركة.

وأشار إلى ان تطوير جميع نواحى الأداء ومهارات فريق العمل والذى نتج عنه مضاعفة إنتاجياتهم وكذلك طرح الشركة لمنتجات جديدة والاهتمام بالمسئوليه المجتمعيه التى تحرص عليها وتطوير مجموعة من المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والأهتمام بالتطور التكنولوجى لمواكبة التطورات العالمية لتقديم أفضل خدمات ممكنة لعملائنا كان من أهم الأسباب التى جعلت المهندس للتأمين الأفضل على مستوى القارة باجماع لجنة التحكيم الدولية.

وهذا التقييم ما هو إلا تدرج لنمو كفاءة الشركة تصاعدياً نحو التقدم ، جديراً بالذكر أن المهندس للتأمين قد توجت على مدار عامى 2017 & 2018 ضمن أفضل 100 شركة أداءاً مالياً بالبورصة المصرية وهى شركة التأمين الوحيدة مع شركات أخرى تعمل فى مجالات مختلفة وكذلك البنوك المصرية.
وبهذا التكريم الأخير قد وصلت الشركة بحمد الله إلى التكريم الدولى وذلك تزامناَ مع رئاسة مصرنا الحبيبة للإتحاد الإفريقى لعام 2019 أيضـاً.

يذكر أن المهندس للتامين شهدت تطوراً كبيراً على كافة الأصعدة خلال الأونة الأخيرة من حيث نتائج أعمالها ومعدل نمو أقساطها ودخولها ضمن أكبر 5 شركات تأمين تحقيقاً للأرباح خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *