الجمعة, 19 أبريل 2024 | 1:31 مساءً

محمود شفيق: “ليفت سلاب” تعيد العمل بأنشطة شق الأنفاق بعد توقف ٧ أعوام

قال محمود شفيق نائب رئيس مجلس إدارة شركة ليفت سلاب والعضو المنتدب إن شركته بدأت في إعادة العمل بنشاط شق ومقاولات الأنفاق بعد توقف دام نحو ٧ أعوام وبالتحديد منذ عام ٢٠١٢.

وأوضح أن هذا النشاط من أهم الأنشطة التي تدر دخلا وأرباحا للشركة، ولذلك فإن جزء كبير من زيادة رأس المال التي وافقت عليها عمومية الشركة منتصف مايو بواقع ٣١ مليون جنيه ستوجه لتطوير هذا النشاط.

وأكد العضو المنتدب للشركة أنه سيتم زيادة الاستثمارات في قطاعي الشدات المنزلقة والرفع الثقيل والحلول الهندسية عن طريق توجيه جزء من الزيادة المزمعة لهذه القطاعات لتدعيم الالات و المعدات الخاصة بها وعمل نقلة نوعية في هذه القطاعات لتحويلها الي الأعمال المتكاملة وإبرام تعاقداتها كمقاول رئيسي بدلا من كونها مقاول باطن في هذه القطاعات.

أضاف أن جزء من زيادة رأس المال سيتم توجيهه لتعظيم استثمارات الشركة في حيازة الأصول وتقليل أعباء المصروفات الإيجارية.

أكد شفيق أن الزيادة ستوجه لشراء مخازن وورش للشركة بقيمة إجمالية ٣ ملايين جنيه شاملة التجهيزات، كما سيتم تطوير معدات الشركة ورفع كفاءتها عبر تحديث أنظمة الرفع الثقيل، والشدات، ومعدات الأنفاق بقيمة إجمالية تصل إلى ٢٠ مليون جنيه.

وقاربت ليفت سلاب -حسب شفيق- من تسليم مشروع المآذن بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما قامت بتسليم مشاريع البيارات في مشروع منتجع الجلالة بالعين السخنة الذي تشرف عليه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ، بالإضافة إلى مشروعات أيضا في وادي الريان بالفيوم، وأسيوط بقيمة إنشائية بلغت نحو ٢٢ مليون جنيه.

التعليقات مغلقة.