كرارة يحتفل بنجاح «كازابلانكا» الخميس فى دبى

«كازابلانكا» يحطم الأرقام القياسية لإيرادات السينما المصرية

بعد النجاح الساحق لفيلم «كازابلانكا» خلال عيد الفطر المبارك، يشارك النجم أمير كرارة جمهور الإمارات الاحتفال بنجاحه، وايراداته القياسية التي يحققها يوماً بعد الأخر، منذ بدء عرضه في أول أيام عيد الفطر في مصر وعدد من الدول العربية، ودول الخليج.

يصل النجم أمير كرارة بعد غد الخميس إلى دبي، يصاحبه الفنان إياد نصار، المخرج بيتر ميمي، والمنتج يوسف الطاهر لحضور عرض خاص مع الجمهور الإماراتي والاحتفال بالنجاح الساحق الذي حققه ومازال يحققه الفيلم يومياً.

يعتبر «كازابلانكا» أول فيلم في تاريخ السينما المصرية والعربية يتعدى إيراده اليومي الـ 8 ملايين جنيه متخطياً الأرقام القياسية التي حققها فيلم كرارة السابق «حرب كرموز» و فيلم «هروب إضراري» للفنان أحمد السقا، إلى جانب تحطيم «كازابلانكا» الأرقام القياسية في إيرادات السينما المصرية بعد وصوله لــ 24 مليون جنيه مصري في ثلاثة أيام عرض فقط في مصر، وحقق إيرادات لما يقارب مليون وسبعمائة ألف درهم بدول الخليج خلال الثلاث أيام الأولى.

تدور أحداث «كازابلانكا» في إطار من الأكشن والغموض، حول ثلاثة أصدقاء يشكّلون عصابة للسطو على السفن، يطلق عليهم «هجامين البحر»، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي و يهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات و المعارك الضارية.

الفيلم قصة وسيناريو وحوار هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، أحمد داش، وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى، إلى جانب المشاركة المتميزة للنجم المغربي محمد مفتاح، والنجم التركي العالمي هاليد أرجنتش، بطل مسلسل «حريم السلطان».

الفيلم يعرض الفيلم بجميع دور العرض في دول الخليج.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *