توتنهام يحدد بديل إيريكسن تحسبًا لانتقاله لريال مدريد

إسلام البرماوي

حدد نادي توتنهام الإنجليزي بديل لتعويض رحيل إيريكسن المنتظر عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وضع النادي اللندي اللاعب جوليان براندت، لاعب نادي بايرن ليفركوزن الألماني، على رأس قائمة المعوضين للاعب الدنماركي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن توتنهام قد وضع براندت على رأس قائمة لاعبي خط الوسط الذي يرغب النادي في التعاقد معهم خلال الانتقالات الصيفية، إذ يرى بوتشيتينو أن اللاعب الألماني هو الأنسب من أجل تطبيق المهام المطلوبة في صفوف الفريق ورفع جودة فريقه.

ويجهز توتنهام عرضا يبلغ قيمته 21.5 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب صاحب ال23 عام خلال الانتقالات القادمة، من أجل تعويض رحيل منتظر من لاعب وسط ميدانه كريستيان إيركسن خلال الفترة المقبلة.

ويتبقى لدى إيريكسن موسم واحد في عقده مع توتنهام، حيث ينتهى عقد اللاعب مع الفريق اللندني مع نهاية الموسم المقبل، مع رفضه تجديد تعاقده مع اللاعب، مما جعل التقارير تتوقع رحيله مع نهاية الموسم الحالي بعيدا عن توتنهام مقتربا من كبيري الدوري الإسباني، ناديي برشلونة وريال مدريد.

براندت ساهم مع فريقه الألماني خلال هذا الموسم بتسجيل 6 أهداف بالإضافة إلى صناعته ل11 هدف آخرين، وهو ما جعله محط أنظار بوتشيتينو من أجل تعزيز صفوفه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *