مفاجأت في الراحلين عن قائمة ريال مدريد

إسلام البرماوي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الثورة المتوقعة داخل صفوف فريق ريال مدريد عقب نهاية الموسم الجاري وقبل فتح باب الانتقالات الصيفي.

ويسعي بيريز وزيدان إحداث ثورة عارمة في ريال مدريد بالتعاقد مع صفقات جديدة مع فتح باب الرحيل أمام بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم داخل الملكي.

ذكرت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية، أن ريال مدريد حدد أسماء الراحلين عن الفريق في الفترة الماضية مع الاستقرار على الصفقات الجديدة القادمة.

واكدت التقارير على أن أول الراحلين عن ريال مدريد سيكون الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بقرار من المدير الفني زين الدين زيدان والذي سيعتمد على كورتوا كحارس أساسي ولوكا زيدان الحارس البديل مع عودة لينوين من الإعارة.

وقد يرحل كيلور نافاس إلى نادي مانشستر يونايتد ليكون بديلاً للحارس دي خيا والذي ارتبط مؤخراً بالانضمام لباريس سان جيرمان.

وبجانب رحيل نافاس سينضم لقائمة الراحلين المدافع ناتشو الذي ارتبط بالانضمام لإنتر ميلان وسيتبعه في القائمة زميله المدافع الآخر فابيخو، فيما لا تزال الشكوك قائمة حول رحيل جاريث بيل وإيسكو وتوني كروس وفالفيردي ومارسيلو.

أما الصفقات القادمة لريال مدريد ممثلة في التعاقد مع ميندي الظهير الإيسر لفريق ليون بجانب التعاقد مع بوجبا لاعب وسط اليونايتد أو إيركسن لاعب توتنهام مع ضم هازارد من تشيلسي والمهاجم الصربي يوفيتش من انتراخت فرانكفورت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *