4 حيل للمحافظة على ثبات الآيلاينر في رمضان..تعرفي عليها

تحاول أغلب الفتيات والسيدات المحافظة على تأدية الصلوات الخمس في مواقيتها الصحيحة خلال شهر الصيام، ومع كثرة استخدام المياه للوضوء يتعرض الآيلاينر المرسوم بدقة أعلى العين إلى التلف، وتحتاج المرأة إلى رسمه مجددًا، ومن الصعب عمل ذلك إذا كانت في العمل أو عزومة عائلية، ولهذا الحل الأمثل هو استخدام “آيلاينر” مضاد للماء.

لكن استخدام آيلانير مضاد للماء فقط يمكن أن يكون غير كافيًا حيث سيتعرض للماء أثناء الوضوء مرات عديدة، ولذلك هناك بعض الحيل سنقدمها في السطور التالية، من شأنها مساعدتك على تثبيت رسمة الآيلاينر أكثر ليصبح شديد المقاومة للماء.

1- قبل رسم خط الآيلاينر، ضعي القليل من البودرة على الجفن، لتمتص الدهون المتواجدة في هذه المنطقة، ثم ارسمي خط الآيلاينر بشكل طبيعي، وغطيه بالبودرة، ثم طبقة آيلاينر أخرى، هذه الطريقة ستمنحك رسمة آيلاينر تدوم طويلًأ وأكثر سوادًا.

2- يمكنك وضع كريم الأساس على جفن العين قبل وضع خط الآيلاينر، ومن ثم الانتظار قليلًا حتى يتشربه الجلد، ورسم الآيلاينر بشكل عادي، فهذا سيكون حماية للرسمة من الاختفاء أو التفاعل مع الماء.

3- بعد رسم الآيلاينر وتركه يجف، اغمسي ريشة رقيقة بظلال العيون الأسود، وطبقيه بلطف على خط الآيلاينر، فهذا سيساعدك في تثبيته ومنح لون أكثر عمقًا.

4- الحيلة الأكثر سهولة لتثبيت الآيلانير، هى استخدام رزاز التثبيت الذي يمكن شرائه من الصيدلية، وكل ما عليكِ فعله هو رشه على الوجه بالكامل بعد وضع المكياج والآيلانير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *